موقع خاص بالتربية والتعليم - المغرب
السَّـلَامُ عَلَيْـكُمْ زائِرُنَا الْكَــرِيمُ ، يُشَرِّفُـنَا
أَنْ تَقُومَ بِالتَّسْجِيلِ لِلْمُشَارِكَةِ فِي الْمُنْتَدَى
موقع خاص بالتربية والتعليم - المغرب
السَّـلَامُ عَلَيْـكُمْ زائِرُنَا الْكَــرِيمُ ، يُشَرِّفُـنَا
أَنْ تَقُومَ بِالتَّسْجِيلِ لِلْمُشَارِكَةِ فِي الْمُنْتَدَى
موقع خاص بالتربية والتعليم - المغرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع خاص بالتربية والتعليم - المغرب

دَعْوَةٌ إِلَى الْإِصْلاَحِ وَمُرَاجَعَةِ التُّرَاثِ مِنْ أَجْلِ تَصْحِيحِهِ .
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالسبت 1 مايو 2010 - 7:04

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه أجمعين:
كلنا يعرف استهزاء الرافضة بآيات الله كما قال الزنديق الطبرسي في وصف آيات القرآن الكريم بأنها سخيفة،والأمثلة على ذلك كثيرة،وما سأتكلم عنه في هذا الموضوع باذن الله هو التفسير الأعوج والغير منطقي لآيات القرآن الكريم ولي أعناق النصوص لتوافق مذهبهم الباطل،وسأبدأ بأول مثال:
1-قال تعالى:"وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لإبْرَاهِيمَ (83)" الصافات:قالت الرافضة:معناها أن ابراهيم عليه السلام من شيعة علي بن أبي طالب.

عن أبي بصير يحيى بن أبي القاسم قال: سأل جابر بن يزيد الجعفي جعفر بن محمد الصادق عليه السلام عن تفسير هذه الآية: وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لإِبْرَاهِيمَ، فقال عليه السلام : إن الله سبحانه لما خلق إبراهيم عليه السلام كشف له عن بصره فنظر فرأى نوراً إلى جنب العرش ، فقال: إلهي ما هذا النور؟ فقيل له: هذا نور محمد صفوتي من خلقي . ورأى نوراً إلى جنبه ، فقال: إلهي وما هذا النور ؟ فقيل له: هذا نور علي بن أبي طالب ناصر ديني . ورأى إلى جنبهم ثلاثة أنوار فقال: إلهي ما هذه الأنوار ؟ فقيل له: هذا نور فاطمة فطمت محبيها من النار ، ونور ولديها الحسن والحسين . ورأى تسعة أنوار قد حفوا بهم فقال: إلهي وما هذه الأنوار التسعة ؟ قيل: يا إبراهيم هؤلاء الأئمة من ولد علي وفاطمة . فقال إبراهيم: إلهي بحق هؤلاء الخمسة إلا عرفتني من التسعة ؟ قيل: يا إبراهيم أولهم علي بن الحسين وابنه محمد وابنه جعفر وابنه موسى وابنه علي وابنه محمد وابنه علي وابنه الحسن والحجة القائم ابنه . فقال إبراهيم: إلهي وسيدي أرى أنواراً قد أحدقوا بهم لا يحصي عددهم إلا أنت قيل: يا إبراهيم هؤلاء شيعتهم شيعة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب . فقال إبراهيم: وبم تعرف شيعته؟ قال: بصلاة إحدى وخمسين ، والجهر ببسم الله الرحمن الرحيم ، والقنوت قبل الركوع ، والتختم في اليمين ، فعند ذلك قال إبراهيم: اللهم اجعلني من شيعة أمير المؤمنين ، قال: فأخبر الله في كتابه فقال: وإن من شيعته لإبراهيم).
تأويل الآيات:2/496 وعنه إثبات الهداة:1/646 ، والمحجة/181 ، والبحار:36/151 ، و:85/80 . ونحوه الفضائل/158 وعنه مدينة المعاجز/ 257 ، والبحار:36/ 213.


قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،بل معنى الآية أن ابراهيم عليه السلام من شيعة نوح عليه السلام،وسأذكر الآيات السابقة،ولتعرف الغباء الرافضي :

قال تعالى:"{ وَلَقَدْ نَادَانَا
نُوحٌ فَلَنِعْمَ الْمُجِيبُونَ (75) وَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ (76) وَجَعَلْنَا ذُرِّيَّتَهُ هُمُ الْبَاقِينَ (77) وَتَرَكْنَا عَلَيْهِ فِي الآخِرِينَ (78) سَلامٌ عَلَى نُوحٍ فِي الْعَالَمِينَ (79) إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ (80) إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ (81) ثُمَّ أَغْرَقْنَا الآخَرِينَ (82)وَإِنَّ مِنْ شِيعَتِهِ لإبْرَاهِيمَ (83) إِذْ جَاءَ رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ (84) الصافات}


والحمد لله رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالسبت 1 مايو 2010 - 7:11

2-قال تعالى:"بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ"،قالت الرافضة: "هم الأئمة من آل محمد ".

عن عبد العزيز العبدي قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام ، عن قول الله عز وجل: بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ؟ قال: هم الأئمة من آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين باقية دائمة في كل حين) .تأويل الآيات:1/432 و
والبحار:23/189.

عن ابن أسباط قال: سأل رجل أبا عبد الله عليه السلام ، عن هذه الآية: هو آيات بينات ، فقال: بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ: نحن هم . فقال الرجل جعلت فداك متى يقوم القائم: فقال: كلنا قائم بأمر الله واحد بعد واحد حتى يجئ صاحب السيف ، فإذا جاء كان الأمر غير هذا).التنزيل والتحريف/43 و تأويل الآيات:1/432 و إثبات الهداة:3/564 ، والبحار:23/ 189

قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وانما معناها أن القرآن الكريم هو آيات بينات في صدور الذين أوتوا العلم.فوضعت الرافضة مكان القرآن الكريم أئمة الرافضة،واليكم سياق الآيات لتعرفوا تلاعب الرافضة بآيات الله:

قال تعالى:{ وَكَذَلِكَ أَنزلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ فَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمِنْ هَؤُلاءِ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الْكَافِرُونَ (47) وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ (48) بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الظَّالِمُونَ (49) العنكبوت}


والحمد لله رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالسبت 1 مايو 2010 - 7:21

3-قال تعالى:{ وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ } [ الزخرف : 28 ]،قالت الرافضة:أي الامامة في عقب الحسين.

عن أبي جعفر عليه السلام في قول الله تعالى: وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ ، قال في عقب الحسين عليه السلام فلم يزل هذا الأمر منذ أفضى إلى الحسين عليه السلام ينتقل من والد إلى ولد لا يرجع إلى أخ ولا إلى عم ولا يعلم أن أحداً منهم إلا وله ولد).
الإمامة والتبصرة 49

قال رسول الله صلى الله عليه وآله:
وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ؟ جعل الإمامة في عقب الحسين عليه السلام يخرج من صلبه تسعة من الأئمة ومنهم مهدي هذه الأمة.
كفاية الأثر/86 و مناقب ابن شهرآشوب:4/26 والمحجة/199 ، والبحار:25/253 ، و:36/315 .
قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وانما معنى " في عقبه" أي "في عقب ابراهيم عليه السلام"،وليس الحسين كما زعمت الرافضة ،واليكم سياق الآيات لتعرفوا تلاعب الرافضة بآيات الله:

قال تعالى:{ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأبِيهِ وَقَوْمِهِ إِنَّنِي بَرَاءٌ مِمَّا تَعْبُدُونَ إِلا الَّذِي فَطَرَنِي فَإِنَّهُ سَيَهْدِينِ وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ } [الزخرف:26-28]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالأحد 2 مايو 2010 - 13:23

4-قال تعالى:" (فأخرجنا من كان فيها من المؤمنين . فما وجدنا فيها غير بيت من المسلمين) الذاريات/35-36 ،قالت الرافضة: "آل محمد لم يبق فيها غيرهم".


عَنْ سَالِمٍ الْحَنَّاطِ قَالَ سَأَلْتُ أَبَا جَعْفَرٍ ( عليه السلام ) عَنْ قَوْلِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ: فَأَخْرَجْنا مَنْ كانَ فِيها مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَما وَجَدْنا فِيها غَيْرَ بَيْتٍ مِنَ الْمُسْلِمِينَ فَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ ( عليه السلام ): آلُ مُحَمَّدٍ لَمْ يَبْقَ فِيهَا غَيْرُهُمْ . الكافي للكليني [ج 1ص425] قال
المجلسي في مرآة العقول5/83: موثق

قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وانما يتحدث عن قوم نبي الله لوط عليه السلام،وكيف أن الله تعالى نجى لوطا عليه السلام و أهل بيته غير زوجته واليكم سياق الآيات لتعرفوا الدجل الرافضي:

قال تعالى:{ وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا إِنَّا مُهْلِكُو أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ إِنَّ أَهْلَهَا كَانُوا ظَالِمِينَ (31) قَالَ إِنَّ فِيهَا لُوطًا قَالُوا نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَنْ فِيهَا لَنُنَجِّيَنَّهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (32) وَلَمَّا أَنْ جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالُوا لا تَخَفْ وَلا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ وَأَهْلَكَ إِلا امْرَأَتَكَ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (33) إِنَّا مُنزلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزًا مِنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (34) وَلَقَدْ تَرَكْنَا مِنْهَا آيَةً بَيِّنَةً لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (35) العنكبوت } .

وقال تعالى أيضا :{ هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ ضَيْفِ إِبْرَاهِيمَ الْمُكْرَمِينَ (24) إِذْ دَخَلُوا عَلَيْهِ فَقَالُوا سَلامًا قَالَ سَلامٌ قَوْمٌ مُنْكَرُونَ (25) فَرَاغَ إِلَى أَهْلِهِ فَجَاءَ بِعِجْلٍ سَمِينٍ (26) فَقَرَّبَهُ إِلَيْهِمْ قَالَ أَلا تَأْكُلُونَ (27) فَأَوْجَسَ مِنْهُمْ خِيفَةً قَالُوا لا تَخَفْ وَبَشَّرُوهُ بِغُلامٍ عَلِيمٍ (28) فَأَقْبَلَتِ امْرَأَتُهُ فِي صَرَّةٍ فَصَكَّتْ وَجْهَهَا وَقَالَتْ عَجُوزٌ عَقِيمٌ (29) قَالُوا كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكِ إِنَّهُ هُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (30) قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ (31) قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (32) لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ (33) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ (34) فَأَخْرَجْنَا مَنْ كَانَ فِيهَا مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (35) فَمَا وَجَدْنَا فِيهَا غَيْرَ بَيْتٍ مِنَ الْمُسْلِمِينَ (36) وَتَرَكْنَا فِيهَا آيَةً لِلَّذِينَ يَخَافُونَ الْعَذَابَ الألِيمَ (37) الذاريات }

وقال تعالى:{ قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ (57) قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (58) إِلا آلَ لُوطٍ إِنَّا لَمُنَجُّوهُمْ أَجْمَعِينَ (59) إِلا امْرَأَتَهُ قَدَّرْنَا إِنَّهَا لَمِنَ الْغَابِرِينَ (60) الحجر}



والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالأحد 2 مايو 2010 - 13:30

5-قال تعالى:"(قل إنما أعظكم بواحدة) سبأ/46،قالت الرافضة:"الواحدة هي ولاية علي".

عن أبي حمزة الثمالي قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن قوله تعالى: (قل انما أعظكم بواحدة) فقال: انما أعظكم بولاية علي عليه السلام هي الواحدة التي قال الله تبارك و تعالى (انما أعظكم بواحدة). الكافي للكليني[420/1] والاحتجاج للطبرسي وتفسير نور الثقلين-سورة سبأ رقم 87-88-89 وتفسير القمي [ج2 ص204]


عن الباقر والصادق عليهما السلام في قوله تعالى: (قل انما أعظكم بواحدة) قال: الولاية.
كتاب المناقب لابن شهرآشوب[ج 2 ص238] و تفسير نور الثقلين-سورة سبأ رقم 90


قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الرواية غبي وزنديق،لأن سياق الآية لا يدل على ما زعمته الرافضة،وقد فسر الله تعالى ما هي هذه الواحدة[أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ]،لكن الرافضة في سبيل التدليل على باطلهم يقحمون أشياء ما أنزل الله بها من سلطان]وهي الولاية المزعومة]،وانما هو خطاب من الله تعالى للمشركين الزاعمين بأن محمدا صلى الله عليه وسلم مجنون أن يقوموا قياما خالصًا لله، من غير هوى ولا عصبية، فيسأل بعضهم بعضا: هل بمحمد من جنون؟ أوينظر الرجل لنفسه في أمر محمد صلى الله عليه وسلم، ويسأل غيره من الناس عن شأنه إن أشكل عليه، ويتفكر في ذلك أو يتفكروا هل به من جنة؟ واليكم سياق الآيات لتعرفوا الدجل الرافضي:

{ قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46)سبأ }


والحمد لله رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالأحد 2 مايو 2010 - 13:34

6-قال تعالى:"{ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ إِلا أَصْحَابَ الْيَمِينِ فِي جَنَّاتٍ يَتَسَاءَلُونَ عَنِ الْمُجْرِمِينَمَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَقَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ حَتَّى أَتَانَا الْيَقِينُ } [المدثر: 38-47]"،قالت الرافضة معناها:"لم نك من أتباع الأئمة".

عَنْ إِدْرِيسَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنْ تَفْسِيرِ هَذِهِ الْآيَةِ "ما سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ. قالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ" قَالَ عَنَى بِهَا: "لَمْ نَكُ مِنْ أَتْبَاعِ الْأَئِمَّةِ" . الكافي للكليني [ج 1ص419] وتفسير الصافي:[ج5 ص251] وبحار الأنوار[ج 24ص 7] والحدائق الناضرة للبحراني[ج3 ص43]



عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ الْفُضَيْلِ عَنْ أَبِي الْحَسَنِ الْمَاضِي[الكاظم] ( عليه السلام ) قَالَ سَأَلْتُهُ عَنْ قَوْلِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ: "لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ" قَالَ:" إِنَّا لَمْ نَتَوَلَّ وَصِيَّ مُحَمَّدٍ وَ الْأَوْصِيَاءَ مِنْ بَعْدِهِ".الكافي للكليني [ج 1ص434] وتفسير الصافي:[ج5 ص251]والحدائق الناضرة للبحراني[ج3 ص43]


عن أبي جعفر عن آبائه عليهم السلام أن النبي قال لعلي عليه السلام : ياعلي قوله عزوجل : ( كل نفس بما كسبت رهينة * إلا أصحاب اليمين * في جنات يتسائلون * عن المجرمين * ماسلككم في سقر )
والمجرمون هم المنكرون لولايتك ( قالوا لم نك من المصلين * ولم نك نطعم المسكين وكنا نخوض مع الخائضين ) فيقول لهم أصحاب اليمين ليس من هذا اوتيتم ، فما الذي سلككم في سقريا أشقيآء ؟ قالوا : ( وكنا نكذب بيوم الدين حتى أتانا اليقين ) فقالوا لهم : هذا الذي سلككم في سقريا أشقيآء ، ويوم الدين يوم الميثاق حيث جحدوا وكذبوا بولايتك وعتوا عليك واستكبروا . بحار الأنوار[ج 24ص 8-9]

قال كاوا محمد:هذا هو الاستهزاء بكلام الله تعالى ولي أعناق النصوص للتدليل على الباطل،وواضع هذه الروايات غبي وزنديق،حيث جعل الصلاة مرادفا لاتباع الأئمة وولايتهم،وهذا هو الجهل الذي لا يرجى برؤه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام
عضو محترف
عضو محترف
اسلام



الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد   الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Emptyالأحد 2 مايو 2010 - 19:25

7-الرافضي الخبيث يوسف البحراني يروي قصة لواط بآيات القرآن الكريم:

قال الرافضي العفن في مقدمة كتابه:(
فرأيت أن اصنع كتابا متضمنا لطرائف الحكم والأشعار مشتملا على نوادر القصص والآثار قد حاز جملة من الأحاديث المعصومية والمسائل العلمية والنكات الغريبة والطرائف العجيبة يروح الخاطر عند الملال ويشحذ الذهن عند الكلال جليس يأمن الناس شره يذكر انواع المكارم والنهى ويأمر بالإحسان والبر والتقى وينهى عن الطغيان والشر والأذى
)
الكشكول ( ج 1 / ص 4)

فأي مكارم في هذا يار افضي،وأي نهي عن الشر،أهذه منزلة كتاب الله وآياته يا فاسق؟
الهذه الدرجة وصل بك الاستهزاء بآيات الله؟ وستقرؤون في الوثيقة المصورة أشياء أخرى يندى الجبين لسماعها.

يقول الهالك يوسف البحراني في كتابه ( الكشكول )،
وسألون الآيات القرآنية بالأحمر
:

( في الأثر أن أبا نواس مر على باب مكتب فرأى صبيا حسنا فقال : تبارك الله أحسن الخالقين.

فقال الصبي : لمثل هذا فليعمل العاملون.

فقال أبونواس : نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا ونعلم أن قد صدقتنا ونكون عليها من الشاهدين.

فقال الصبي الأمرد : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون.

فقال أبو نواس : اجعل بينا وبينك موعدا لا نخلفه نحن ولا انت مكانا سوى.

فقال الصبي : موعدكم يوم الزينة وان يحشر الناس ضحى.

فصبر أبو نواس الى يوم الجمعة فلما أتى وجد الصبي يلعب مع الغلمان .

فقال أبو نواس : والموفون بعهدهم اذا عاهدوا.

فمشى الصبي مع أبو نواس الى مخدع خفي !!!

فاستحى أبو نواس أن يقول للصبي نم ؟؟؟

فقال أبو نواس : ان الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم .

فقام الصبي وحل سراويله وقال : اركبوا فيها بسم الله مجريها ومرساها.

فركب أبو نواس على الصبي . فأوجعه !!!!!!!!!!

فقال الصبي : إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة.

وكان قريبا منهم شيخ يسمع كلام الصبي وأبو نواس ويرى ما يفعلون. فقال يخاطب أبو نواس :

فكلوا منها واطعموا البائس الفقير .

فقال الصبي : لا يكلف الله نفسا إلا وسعها

المرجع : [ الكشكول / ج 3 - ص 83 ]




صورة مصورة من الكتاب:
الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد Attachment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرافضة والاستهزاء بآيات القرآن الكريم-منقول من الأخ كاوا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مركز كاوا محمد ابو عبد البر لتحميل الصور والملفات
» هدية ۞ كاوا محمد ۞ للمطبرين،شهادة المجتهد الأكبر السيد محسن الأمين ۞.
» ۞ أسماء من تعجب الامام الذهبي من عدم إخراج الإمام البخاري لهم والرواية عنهم ۞ كاوا محمد أبو عبد البر
» الصحابة المعتزلون للفتنة بين علي بن أبي طالب ومعاوية بن أبي سفيان،والخائضون فيها،بالأدلة الصحيحة-بحث قيم للشيخ كاوا محمد حفظه الله.
» أكثر الشيعة المعاصرين للأئمة والرواة لم يكونوا يعتقدون فيهم العصمة -الأخ الواثق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع خاص بالتربية والتعليم - المغرب :: أَقْسَامُ الْمُنْتَدَى :: فَضْحُ عَقَائِدِ الشِّيعَةِ مِنْ كُتُبِهِمْ-
انتقل الى: